اسودمصرالسيدسعيد

موقع عربي شامل\ يهتم بجميع النشاطات\ والمجالات للنقاش المفتوح الهادف و البناء\ و المواضيع العامة\ كتب نادرة في كل مجال
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول

اسودمصرالسيدسعيد :: القسم الثاني :: الأخبارالعربيه والمصريه

شاطر
التحالف الداعم للإخوان تكشف عن لقاء مع سيناتور أمريكى لبحث الأوضاع فى البلاد I_icon_minitimeالسبت فبراير 22, 2014 12:34 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
مشرف
الصورة الرمزية

رضا

البيانات
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: التحالف الداعم للإخوان تكشف عن لقاء مع سيناتور أمريكى لبحث الأوضاع فى البلاد



التحالف الداعم للإخوان تكشف عن لقاء مع سيناتور أمريكى لبحث الأوضاع فى البلاد





كشف مصدر داخل التحالف الداعم لجماعة الإخوان الإرهابية، أن قيادات بالتحالف التقت أمس بالسيناتور الأمريكى تيم كاين، بناءً على طلب منه، للحديث حول ما تشهده البلاد من أحداث فى الفترةِ الأخيرة، وكذلك وجهة نظرهم خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" إن قيادات التحالف أكدوا له أنهم لم يبحثوا حتى الآن أمر الانتخابات الرئاسية القادمة، وكذلك اعتراضهم على ما تشهده البلاد من أحداث.
التحالف الداعم للإخوان تكشف عن لقاء مع سيناتور أمريكى لبحث الأوضاع فى البلاد 11201424211732
وطالب السيناتور الأمريكى منهم وفقًا للمصدر المشاركة فى الانتخابات والاستحقاقات الانتخابية القادمة، وضرورة الدخول فى الحياة السياسية، وكان يستمع لهم أكثر مما كان يتكلم.

وأشار المصدر إلى أن قيادات التحالف أكدوا له ضرورة الحل السياسى، وأن الحل الأمنى فقط لن يؤدى إلى حل الأزمة الراهنة، مؤكّدًا أن اللقاء لم يتضمن أية مبادرات لحل الأزمة، وإنما كان مناقشة الأوضاع الحالية فقط.

وشمل اللقاء بعض أحزاب التحالف وليس جميعهم، وكان من بينهم حزب الوسط، فى الوقت الذى لم يحضر اللقاء أية شخصيات من جماعة الإخوان.

من جانبه قال مجدى قرقر الأمين العام لحزب الاستقلال (العمل سابقًا) إنه فى حدود معلوماته لم يجرِ أى لقاء بين التحالف وأية وفود من الولايات المتحدة، مشيرًا إلى أنه فى حالة حدوث ذلك فإنه يرجع أن يكون قد تم بين عدد من الأعضاء فى التحالف بصفتهم الحزبية وليس تحت مظلة التحالف.

وأكد قرقر فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أنه يرفض بشكلٍ شخصى إجراء أية لقاءات بين التحالف مع أى سياسيين من الولايات المتحدة.

فيما قال الدكتور جمال زهران أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة إن لقاء السيناتور الأمريكى ببعض أعضاء التحالف يُعَد تدخلًا سافرًا فى الشئون الداخلية لمصر، مؤكّدًا أن على أعضاء الكونجرس الأمريكى أن تكون زياراتهم مع المسئولين الرسميين فقط.

وأضاف زهران فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أن على السلطات المصرية ألا تسمح للولايات المتحدة بالتدخل فى شئون مصر، مشيرًا إلى أنه لا يجوز أن تتم لقاءات مع أشخاص تقف ضد الإرادة المصرية.

وأوضح زهران أن الولايات المتحدة الأمريكية لم تكن تقوم بمقابلات مع رجال مبارك عقب ثورة 25 يناير، إلا أنها تقوم الآن بلقاءات مع من يشوهون ثورة 30 يونيو.





توقيع : رضا






الإشارات المرجعية


الــرد الســـريـع
..





التحالف الداعم للإخوان تكشف عن لقاء مع سيناتور أمريكى لبحث الأوضاع فى البلاد Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع