اسودمصرالسيدسعيد

موقع عربي شامل\ يهتم بجميع النشاطات\ والمجالات للنقاش المفتوح الهادف و البناء\ و المواضيع العامة\ كتب نادرة في كل مجال
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول

اسودمصرالسيدسعيد :: القسم الطبي بموقعنا :: صحتك سيدتي بالدنيا

شاطر
طريقة صبغ الشعر بالشامبو I_icon_minitimeالأحد يناير 05, 2014 10:10 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المراقب العام
الرتبه:
المراقب العام
الصورة الرمزية

فيصل

البيانات
الجنس : ذكر
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: طريقة صبغ الشعر بالشامبو



طريقة صبغ الشعر بالشامبو





هل تحبين تغيير لون شعركِ باستمرار أو تعانين من ظهور الشعر الأبيض ولكنكِ لا تجيدين صبغه بنفسكِ في المنزل ولا تتحملين تكاليف الصبغ الباهظة في صالونات التجميل، إذن أنتِ تحتاجين إلى طريقة صبغ سهلة وبسيطة لا ينتج عنها حدوث أي فوضى ولا تساقط لقطرات الصبغة، وبالتأكيد تكون نتيجتها مرضية بالنسبة لكِ بحيث يصبح لون شعركِ الجديد جذابا ولامعا وطبيعيا أيضا، إذن أنتِ بحاجة إلى صبغة الشعر الرغوية أو شامبو الصبغة، الذي لا يتطلب استخدامه أي مهارات خاصة، حيث يوضع على الشعر تماما كالشامبو، كما أنه لطيف على فروة الرأس ورائحته خفيفة نظرا لعدم احتوائه على مادة الأمونيا ويغطي الشعر الأبيض بسهولة تامة، ولكن لا تنسي وضع منشفة حول كتفكِ على سبيل الاحتياط
طريقة صبغ الشعر بالشامبو 378651
طريقة استخدام شامبو الصبغة:

1- ضعي منشفة حول كتفكِ لحماية ملابسكِ وجلدكِ، ثم ارتدي القفازات، وضعي جل الصبغة داخل الزجاجة الخاصة به واغلقيها جيدا وفقا لتعليمات العبوة، ثم هزيها لأسفل ولأعلى لمرة واحدة فقط، ولا ترجيها أبدا، وتذكري دائما أنه يجب عليكِ تجنب غسل شعركِ قبل صبغه.

2- ضعي رغوة الصبغة على يدكِ المغطاة بالقفازات، وابدئي بصبغ الأجزاء الأمامية من شعركِ، فالأفضل دائما البدء بالأجزاء الظاهرة وبصفة خاصة إذا كان الشعر الأبيض زحف عليها.

3- وزعي باقي كمية الرغوة على جميع خصلات شعركِ ولا تنسي الأجزاء الخلفية، ثم دلكي الرغوة بأطراف أصابعكِ بحيث تتخلل جميع أجزاء الشعر من الجذور وحتى الأطراف.

4- اتركي الرغوة على شعركِ لمدة نصف الساعة، ثم اشطفي شعركِ جيدا بالماء الدافئ، بحيث تتخلصين من أي آثار للرغوة الموجودة به.

5- ضعي البلسم المخصص للصبغة على جميع خصلات شعركِ، واتركيه لمدة دقيقتين، ثم اشطفيه جيدا، واستمتعي بلون شعركِ الجديد.

نصائح قبل صبغ الشعر بالمنزل
طريقة صبغ الشعر بالشامبو 378652
معلومات مهمة عن صبغ الشعر بالشامبو:

1- استخدمي دائما زجاجة كاملة من الصبغة حتى تحصلي على نتيجة مرضية، أما إذا كان شعركِ طويلا فعليكِ استخدام زجاجتين.

2- لا تحتفظي بباقي كمية الصبغة لاستخدامها في وقت لاحق لأنها ستصبح غير صالحة، فبمجرد مزج مكونات شامبو الصبغة يكون عليكِ استخدامها في الحال.

3- اتركي الصبغة على شعركِ طوال المدة المحددة على العبوة أو مدة لا تقل عن نصف ساعة، لأنكِ لن تحصلي على النتيجة التي تتمنينها لو شطفتِ شعركِ قبل مرور تلك المدة، لأن عملية اكتساب الشعر للون تحتاج إلى مراحل تتم خلال هذه المدة.

4- احرصي على اختيار لون يناسبكِ ولا تختاري ألوانا بعيدة جدا عن لون شعركِ الأصلي، لأنكِ ستكونين جذابة بالتأكيد إذا اخترتِ لونا أفتح أو أغمق 3 درجات من لون شعركِ الأصلي.

أصبح تلوين الشعر في البيت سهلاً وممتعاً

5- تجنبي تماما غسل شعركِ قبل البدء في صبغه، وذلك حتى لا تتخلصي من الإفرازات الطبيعية التي تغطي فروة الرأس والتي تعمل على حمايتها من أضرار المواد الكيميائية الموجودة في شامبو الصبغة.

6- احرصي دائما على استخدام الشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ، وذلك حتى يظل لون شعركِ لامعا وجذابا كما لو كنتِ قمتِ بصباغته للتو، حيث تعمل تلك المستحضرات على ترطيب شعركِ بشكل قوي وحماية لون شعركِ الجديد من البهتان.

7- إذا كان شعركِ غامق اللون، يمكنكِ استخدام درجات اللون الأشقر لتفتيحه.

8- احذري الخلط بين شامبو صبغ الشعر واستخدام الموس الذي يغير درجة لون شعركِ، فاللون الذي يكتسبه شعركِ من هذه الأنواع من الموس لن يستمر طويلا، وسيختفي تقريبا بعد غسل شعركِ 6 مرات بالشامبو، كما أن الموس ليس قويا للدرجة التي تجعله قادرا على تغيير لون الشعر الأبيض.






توقيع : فيصل






الإشارات المرجعية


الــرد الســـريـع
..





طريقة صبغ الشعر بالشامبو Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع