أسود مصر aswad misr
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أسود مصر aswad misr

موقع عربي شامل\ يهتم بجميع النشاطات\ والمجالات للنقاش المفتوح الهادف و البناء\ و المواضيع العامة\ كتب نادرة في كل مجال
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول
تابع موقع startacraftbusiness
عن كسب المال من خلال المنصات عبر الإنترنت الاستفادة من مهاراتك أو خبراتك
أو مواردك لتوفير قيمة أو أداء المهام للآخرين.
للمتابعة للموقع اضغط هنا من فضلك علي هذا الرابط

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push();
أسود مصر aswad misr :: أزياء وموضه2014 :: العنايه بالشعر

شاطر
طرق صبغ الشعر بشكل صحيح  I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 05, 2013 10:49 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبه:
مشرفة
الصورة الرمزية

دعاء الكروان

البيانات
الجنس : انثى
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: طرق صبغ الشعر بشكل صحيح



طرق صبغ الشعر بشكل صحيح





تساعدنا صبغات الشعر على تجديد حيوية شعرنا وتحسين مظهرنا الخارجي. ولكن، مثل اي شيء اخر، كذلك طرق صبغ الشعر - يجب ان نعرف كيف نقوم بها بالشكل الصحيح. في المقال التالي ستجدين بعض النصائح بالنسبة لهذا الموضوع.
طرق صبغ الشعر بشكل صحيح  10101_lifesylebig_939
هنالك شيء جذاب في كونك امراة. تستطيعين شراء ملابس داخلية جذابة وجميلة، تستطيعين تغيير وتحسين مظهرك الخارجي بواسطة تصاميم جديدة وتستطيعين تجربة صبغات الشعر وتصاميم الشعر المختلفة. كلنا بحاجة الى التغيير في بعض الاحيان، وماذا يمكن ان يكون افضل من تغيير لون الشعر؟

تغيير لون الشعر، حتى وان كان اضافة او تغيير لون بعض الخصلات فقط، يمنحنا شعورا جديدا ويظهر اتجاها اخر لشخصيتنا. يمكن ان تتحولي الى شقراء صاخبة كما لم تكوني قط، داكنة الشعر مغرية، حمراء الشعر حيوية او امراة غامضة ذات شعر اسود صيني (انظري ادناه امثلة لصبغات الشعر بالصور). في معظم الاحيان، يكون تغيير لون الشعر مصحوبا بشعور بثقة جديدة وقوية بالنفس.

يمنحنا تغيير لون الشعر شعورا بالحرية والتجدد، حتى وان كان تغييرا صغيرا مثل تغيير لون بعض الخصلات في شعرنا. عند صبغ الشعر، يمكن استعمال واحد من بين كل المنتجات الموجودة في طرق صبغ الشعر، التي تباع في الاسواق، او تستطيعين فعل هذا عند مصمم شعر.
نصائح حول صبغات الشعر وطرق صبغ الشعر:

اذا كانت هذه هي المرة الاولى التي تصبغين فيها شعرك، حاولي استعمال لون قريب من لون شعرك الطبيعي. بهذا الشكل ستمنعين الشعور بان "نهاية العالم قد اقتربت" عندما تبدا جذور الشعر بالنمو.
بالاضافة الى ذلك، ينصح بالتفكير باستعمال صبغات الشعر التي يمكن غسلها من الشعر بعد فترة معينة، اذا لم تصبغي شعرك قبل ذلك. هذا يمكن ان يكون حلا جيدا في حالة عدم اعجابك باللون الجديد الذي نتج.
اذا قررت صبغ شعرك في البيت، حاولي الاستعانة بصديقة او قريبة. من المفضل دائما ان تكون هنالك عينان اخريان لارشادك بالنسبة للاشياء التي لا تستطيعين رؤيتها بنفسك، لان المراة قد تضلل. وهكذا، فان وجود شخص اخر معك يمكن ان يساعدك للوصول الى نتيجة نهائية افضل.
واظبي على اتباع التعليمات من بداية العملية حتى نهايتها. لا تقفزي من مرحلة الى اخرى في عملية الصبغ. بالاضافة الى ذلك، ينصح قبل البدء بعملية الصبغ تجربة القليل من الصبغة على خصلة صغيرة من الشعر للتاكد من انك لست حساسة لاحد مركبات الصبغة.
اذا احنيت راسك خلال كل عملية الصبغ سوف تحصلين على نتيجة اكثر تناسقا. اسلوب ربط الشعر في قمة الراس خلال عملية الصبغ اقل فعالية.
قسمي شعرك الى عدة خصلات واصبغي كل خصلة من الجذور حتى الاطراف. ابداي من الجوانب. عاودي قراءة التعليمات لكي تتاكدي من انك تفعلين كل شيء بالطريقة المطلوبة والصحيحة.
لكي تمنعي الصبغة من ان تسيل على بشرتك، ضعي كريما للجسم على المناطق الموجودة على خط الشعر. معظم اصباغ الشعر لا تسيل، ولكن ان اخترت صبغة يمكن ان تسيل، فهذه العملية ستسهل من مهمة التنظيف.
اذا كنت معنية باللون الاشقر، ينصح باستشارة مصمم الشعر اولا. لان صبغ الشعر القاتم بالالوان الفاتحة، وخاصة الاشقر، يمكن ان يكون عملية غير سهلة. حتى وان كنت خبيرة في الصبغ المنزلي، تذكري دائما انه من الافضل تنفيذ العملية بشكل صحيح بدلا من البحث عن حلول لعملية صبغ فاشلة.
اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم قبل الصبغ. انتظري يومين قبل البدء بعملية صبغ الشعر. بهذا الشكل سيتم امتصاص اصباغ الشعر بشكل افضل. كذلك، يمكن استعمال الزيت الطبيعي على فروة الراس لانه يحميها من الصبغة.

امثلة لصبغات الشعر بالصور
طرق صبغ الشعر بشكل صحيح  %D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B4%D9%82%D8%B1(1)طرق صبغ الشعر بشكل صحيح  %D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%B1
طرق صبغ الشعر بشكل صحيح  %D8%AF%D8%A7%D9%83%D9%86%D8%A9طرق صبغ الشعر بشكل صحيح  %D8%A7%D8%B3%D9%88%D8%AF





توقيع : دعاء الكروان






الإشارات المرجعية


الــرد الســـريـع
..





طرق صبغ الشعر بشكل صحيح  Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


©phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع